كتاب ( إنها فاطمة ) لمؤلفته فاطمة الحبيب.

شبكة مزن الثقافية
كتاب (إنها فاطمة) لمؤلفته فاطمة الحبيب.

صدر حديثا عن دار البصائر ميديا كتاب (إنها فاطمة) لمؤلفته فاطمة الحبيب. يقع الكتاب في 160 صفحة من الحجم الصغير. وقد تطرق الكتاب للحديث عن السيدة فاطمة الزهراء من عدة زوايا؛ (فاطمة وما أدراك ما فاطمة، في فلك الحياة، مرج البحرين يلتقيان، طلسم، السماء، ألا في الفتنة سقطوا، نحيب الخلود).

جاء في مقدمته: "وهي شخصية حملت طابعا أنثويا لا يعتريه الضعف واللين، بل كانت موضع العظمة والجلالة، فهي في حضرة الحزن سيف يقطع دابر القوم الظالمين، فكان ما كان من بديع إلقائها للحجة حين تلونت راية الدين بلون النفاق الفاسد، وهي من يرضى الله لرضاها ويغضب لغضبها، وهي من ينظر إليها رسول الله وأمير المؤمنين بنظرة التعظيم والإكبار، أما أبناؤها الأئمة فهم أيضا ينظرون إليها بذات النظرة القدسية".

قدم للكاتبة والكتاب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي (دام ظله)، ومما جاء فيها: "حينما يتزين قلم برسم لوحة كريمة تعكس حياة الصديقة الكبرى فاطمة الزهراء.. فإن ذلك القلم، واليد التي تمسكه، والنفس التي تمسكها، والأرض التي تتقدس بهن، وكل شيء هناك تصبح طاهرة مطهرة. لأن حياة الزهراء المرضية غيث هطول من الرحمة الإلهية، وسحابة معطاءة من بركات السماء، وفضل عميم من ملكوت الرب العظيم".
.
للحصول على الكتاب يرجى الاتصال على الأرقام التالية:
٠٥٦٧٧٤٧٤٧٥
٠٥٦٧٧٤٧٤٧٦